أضف سؤال أو موضوع جديد          

عروض بيجو 5008 و الجيلي GC6

up 3 down 2
jeddawy 157
قبل 7 سنه و 2 شهر



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وانتم بخير
بيجو 5008 و الجيلي مسوين عرض احد راح المعرض 
هل يوجد دفعة اخيرة 
البيجو 5008 كم فئة فيه استندرو نص فل و فل كامل
او هي فئة وحدة وكم اسعار الفئات
بنسبة لى الجيلي سعرها مرررررره جيد  في ناس تقول ﻻ تقربها وناس تقول حمارة شغل 
ومحد داري ايش الطبخة بس قسطها جيد
================
هل احد جربها ارجو الى يجواب على هذا السؤال يكون جرب السيارة مهو ان صديقو قلو او من هذا القبيل
انا لي صديق اخذ بيجو 301 ندم انو اخذها بسبب المكيف قال انو ضعيف ومعرف الصيف هنا جدا حار خاصة الايم هذي 
شكرا لكم .......،،








إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


وخر عن هذه الوكاله..نصب وغش واغلانات وهميه..وتدليس وخدمة بعد البيع استغلال وسئ.

أمس صديق راح لهم..فالوا له لايوجد سيارات الآن..وجميع اللى فى المعرض مبيوع..واذا تبغى احجز الآن والأستلام يكون بعد العيد بدون تحديد يوم أو تاريخ,((اغبى سياسة مبيعات فى العالم)وياليت على سيارات تسوى..صينى ..وبيجو اللى مالها صيانه ولا قطع غيار وغلا قطعها..وتادرا تحصل ورشة تصلحها),,لو فيها خير كان شركات التأجير والتكاسى ما خلتها,,هالسيارات الصينيه الرخيصه.


up 8 down 7
أريد جواب 3
قبل 7 سنه و 2 شهر



ياحبيبي  سيب عنك  العروووووووووووووض     

خلك بالمضمووووووووووووووووووووووون

واذا  كان السعر نازل  10 الف      

تاكد انك بتدفعها    دبلات  وخساره  بالورش  ومثل ما قال اخونا اريد الجواب    اترك عنك بيجو  وصيني       انتبه   لاتركض خلف  التخفيضات   


up 1 down 1
امير الاصيل 1714
قبل 7 سنه و 2 شهر



مريت وكالتهم مع اخوي 

وقلت له اليارس اطلق بالف مره منها 

جربنا البيجو بس مو 301 اعتقد انها فئة لا توجد حاليا 405 السيارة زينة للمشاوير الخفيفة


up 0 down 0
kingksa2015 489
قبل 7 سنه و 2 شهر



الناس اذواق وكل واحد حر برأية

الاهم انك تشاور وتستشير وتتوكل على الله قبل كل شي


up 1 down 0
amh2222 417
قبل 7 سنه و 2 شهر



امس كنت بوكالة جيلي والله عجبتني GC6 

بي26.999

رهييبه وجهيتها حلوه والخلفية مهي حلوه 
شاشه وحساسات مافي غير لون فضي وقير عايدي 

وانضمه سلامه حلوه 


up 1 down 0
الـتاجر الـكبير 726
قبل 7 سنه و 2 شهر



في دفعة   في اتمتك ?


up 0 down 0
jeddawy 157
قبل 7 سنه و 2 شهر



والله مدري.ًـ.......


up 0 down 0
الـتاجر الـكبير 726
قبل 7 سنه و 2 شهر



انا عندي قناعه المواتر الناجحه ماتنزل لها اعلانات

اما اللي تشوفه كل شوي وكل دعايه اعلان اعرف انه ماهو كويس او عملي

تمشي بالشارع تحصل مايمخمخ الراس الا ابوكاس وفيه انواع ثانيه الوليمه وانواع مالها اعلانات وعارفين الناس

سوقها قايم مايحتاج اعلانات

دايم اي شيء تخفيض او اعلان اعرف فيه شيء

وعلى قولة المثل الرخيص مخيس


up 0 down 0
amear 1347
قبل 7 سنه و 2 شهر



امير كلمك غلط والدليل شركات السيارات كلها تسوي دعاية 
السيارات اليابانية كلها 
الامركية كلها 
هات شركة سيارات ماتسوي دعاية الا اذا كان وكيلها من جنبها 
انا لوعندي منتج قيمتو ريال لزم اصرف علية 100 الف ريال او كثر عشان اقدر امشيه وتعرفو الناس 
مهو عيب في المنتج ﻻ عشان الناس تتعرف عليه 
مثال انت تعرف البيبسي وكل الناس تعرف البيبسي  بس كل ساعة يسو دعاية تدري ليش للتذكير عشان تروح تشرب بيبسي فقط 
شركة البيبسي لو ماتسوي دعاية سوقها يوقف ﻻ والله شغال


up 1 down 0
jeddawy 157
قبل 7 سنه و 2 شهر



لاتقرب الجيلي نصيحة

كل سيارات جيلي مخيسة

من واقع تجربه


up 0 down 1
جيلي ec7 2013 114
قبل 7 سنه و 2 شهر



كلمك غير منطقي موضيعك  عن الجيلي انها سيارة جيدة وهنا تقول خايسة 



up 0 down 0
jeddawy 157
قبل 7 سنه و 2 شهر



غلطة 

لاتشتري جيلي ابد 

سيارة فاشله


up 0 down 1
جيلي ec7 2013 114
قبل 7 سنه و 2 شهر



ممكن تذكر عيوبها لو عيوبها الشي المعقول 
بصراحة دفعة أولى 1350 ريال 
ودفعة اخيرة 5400
وقسط شهري مدة 60 شهر 524 ريال 
جدا جيده على الراتب مافي سيارة قسطها مثلها 
وانا في السنة ممكن امشي فيها 15 الف كيلو وممكن اقل 
وضمان 3 سنوات 
غير عادي مافي اتماتك 
لو عيوبها شي كثير الواحد يفكر بس اذ  فيها عيب والسيارة تمشي وقسطهها 524 نمشي الحال 
انا سوقتي حنونه ماضغط على السيارة 
وراتب مابقي منه شي ابغ شي يوديني مشاوري وبعد 3 سنين يحلها الف حلال


up 0 down 0
jeddawy 157
قبل 7 سنه و 2 شهر



لو في سيارات جيلي خير كان ماحطو في كل مول او مركز تسوق سيارة جيلي هدية

سيارة فاشلة ابعد عنها نصيحة

انا قد استخدمت الجيلي فاشلة جداً 


up 0 down 0
جيلي ec7 2013 114
قبل 7 سنه و 2 شهر



شكرا لك 
اجل مافي غير البيجو 


up 0 down 0
jeddawy 157
قبل 7 سنه و 2 شهر



البيجو سيارات جميله 
لكن يعيبها الوكيل فقط صيانتهم متأخره والسياره تقعد عندهم يوم (انا بتكلم عن صيانه مكه ) اما صيانه جده يقولو سريعه

ومعايا 301 والسياره ماشاء الله م يعيبها شي


up 0 down 0
abdulaziz bin sami 246
قبل 7 سنه و 2 شهر



البيجو 301 
دفعة اولى 5000 ريال 
قسط شهري قير اتمتك 806 ريال قير عادي 706 ريال 
دفعة اخيرة 8590 ريال 
ضمان 5 سنوات او مليون كيلو يعني ضمان مفتوح لمدة 5 سنوات 


up 0 down 0
jeddawy 157
قبل 7 سنه و 2 شهر