أضف سؤال أو موضوع جديد          

مشكلة ببيجو 407 موديل 2006

up 1 down 1
mtm.taha 56
قبل 6 سنه و 3 شهر



مشكلة ببيجو 407 موديل 2006
قمت باستخدام السيارة لمسافات كبيرة (4 او 5  ساعات تقريبا)
وعند اقتراب المؤشر الخاص بالبنزين للنص تقريبا وقفت السيارة وجيت اشغل مرة اخري لا تشتغل الا بالدعس علي دواسة البنزين اثناء التشغيل (وظهر مؤشر المكينة)
وظلت السيارة تصدر صوت التنبيه علي فترات (وشاشة السيارة حق الاعطال باعته جدا لا تظهر اي شيء بالشمس)
توقفت بمحطة بنزين وعبيت السيارة فول وشغلت دارت تمام وما بها شيء واختفت لمبة المكينة
ذهبت ل3 ميكانيكية
الاول باكستاني قال فلتر البنزين الموجود بالتانك (الفلتر ب 30 ريال بس لازم يفك التنك كامل )
والثاني فلبيني قال عوامة طرمبة البنزين ولازم تغير الطرمبة كاملة لان العوامة بداخل الطرمبة بالبيجو (والطرمبة كاملة ب700 ريال بدون تركيب)
والثالث تونسي وقال مجرد برمجة طرمبة البنزين وتنظيف دعسة البنزين (500 ريال شغل اليد)
وكل منهم ما شاف حتي السيارة ولا جربها ومتاكد من رايه
فمشورتكم ولو حد بيعرف ميكانيكي كويس متخصص بالبيجو بالرياض ياريت يرسلي رقمه

السؤال التاني بخصوص تغيير زيت الجير 
كيف اتاكد من ان الزيت يحتاج او لا يحتاج تغيير وخاصة لا يوجد بالسيارة معيار لزيت القير 







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


انا من رايي خليك مع التونسي لانهم من اكثر الناس فهما بالبيجو والرينو ثاني شيء انه ماطلب منك قطع غيار ولا شيء
يعني برمجه وتنظيف الدعسه
اهم شيء تتفق معاه ان لو السياره ما اتحسنت ماتعطيه ولا شيء ولما تروحله خلي التانك فاضي علشان تبين معك ان كان ظبطت ولا لا1


up 2 down 0
toritto 357
قبل 6 سنه و 3 شهر